السبت، 31 أغسطس 2013
1:09 م

بالصورتجاوباً مع "سبق".. مستشفى الملك فهد بالباحة يؤمن عربات إضافية






بالصورتجاوباً مع "سبق".. مستشفى الملك فهد بالباحة يؤمن عربات إضافية









محمد الزهراني- سبق- الباحة: قال مدير العلاقات العامة بمستشفى الملك فهد بالباحة صالح ناحي إن "إدارة المستشفى ستقوم بتوفير أعداد إضافية من الكراسي" استجابة لما نشرته "سبق" بعنوان "طوارئ مستشفى الملك فهد تخلو من عربات المرضى" يوم 23 شوال.



ولفت في تعقيب تلقته "سبق" إلى أن هناك مشروعاً "لتوفير سيارات مخصصة لنقل المرضى وكبار السن الذين يراجعون المستشفى من المواقف إلى العيادات".



وأضاف: "هناك كراسي متحركة وتروليات متوافرة بعدد كافٍ في الطوارئ، ويتم نقل المريض أو المصاب بناء على حالته الصحية التي يحددها الطاقم الطبي، وليس المريض أو المراجع".



وتابع: "بخصوص وضع الكراسي المتحركة فإنه يتم توفيرها بشكل مستمر ودوري لأقسام المستشفى كافة، وتشرف عليها إدارة علاقات المرضى".



ولفت "ناحي" إلى أن "بعض المراجعين يصرون على استلام هذه الكراسي بأنفسهم لتوصيل ذويهم، على الرغم من وجود عمالة مخصصة للتوصيل".



وقال: "مع الأسف لا يتم إرجاعها؛ ما يعرض الكراسي للتلف والضياع؛ وترجو إدارة المستشفى منهم التعاون في الحفاظ عليها؛ إذ تعد من الممتلكات العامة".



وكانت "سبق" قد رصدت خلو قسم الطوارئ من العربات؛ فتفاعل مع الخبر أحد قرائها؛ وحوّل مبلغ 500 ريال قيمة عربة اشتراها المواطن الذي وثق خلو القسم من العربات.















fhgw,vj[h,fhW lu "sfr">> lsjatn hglg; ti] fhgfhpm dclk uvfhj Yqhtdm







via منتديات داقش http://www.daakec.com/vb/daqsh-t35362

0 التعليقات:

إرسال تعليق