السبت، 31 أغسطس 2013
12:14 م

بالصور"المدنية" لـ"كفيف": مباشرتك رهن بفتح تخصص فكري بصري بسراة عبيدة






بالصور"المدنية" لـ"كفيف": مباشرتك رهن بفتح تخصص فكري بصري بسراة عبيدة









محمد الزامل- سبق- الرياض: ناشد معلم كفيف وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله مساواته بزملائه من متحدي الإعاقة، الذين أكملوا مباشرتهم في مدارسهم بعد تعيينهم، مطالباً بتمكينه من مباشرته عمله حسب التخصص المناسب لحالته.



وقال سعود العتيبي لـ"سبق": "تعرضتُ لحادث مروري قبل سنتين، فقدت إثره بصري، وعند إدخال بياناتي أوضحت أنني كفيف، وتم تعييني هذا العام في تعليم سراة عبيدة على تخصص فكري".



وأضاف: "عند مراجعتي إدارة التعليم بسراة عبيدة تم إعادة أوراقي إلى شؤون المعلمين بالرياض التي تم إرسالها إلى وزارة الخدمة المدنية لإمكانية إعادة توجيهي على تخصص فكري بصري".



وأوضح: "أنا حاصل على شهادة (برايل) من قسم التربية الخاصة، وعند مراجعة الخدمة المدنية أفادوني بأن شروط الترشيح مكتملة، ويطلبون الموافقة من وزارة التربية والتعليم على فتح تخصص فكري بصري بتعليم سراة عبيدة لأتمكن من المباشرة".



وقال: "أناشد وزير التربية والتعليم الموافقة على تمكيني من استكمال إجراءات الترشيح و المباشرة أسوة بزملائي في العام الماضي وإنهاء موضوعي؛ إذ إنني أعول أسرة كبيرة، ووالدي متوفَّى، ولا يوجد لي دخل سوى مكافأة التأهيل الشامل".






fhgw,v"hgl]kdm" gJ";tdt": lfhavj; vik ftjp joww t;vd fwvd fsvhm ufd]m







via منتديات داقش http://www.daakec.com/vb/daqsh-t35361

0 التعليقات:

إرسال تعليق