الثلاثاء، 11 مارس 2014
7:39 م

مطلوب دقيش من المدينة==> الدمام .. من يداقشني و أدسم شاربه === والشكر مني لكل الطيبين




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

العمل جندي اول في شرطة المنطقة الشرقية

ارغب في نقيل من اي قطاع من قطاعات الامن العام

في منطقة المدينة المنورة

والسلام ختام ،،






via منتديات داقش http://ift.tt/1ib0FYQ

0 التعليقات:

إرسال تعليق