السبت، 24 أغسطس 2013
4:24 م

بالصور مغردون ينشئون هاشتاق "شكراً_معالي_الوزير_خوجة"






بالصور مغردون ينشئون هاشتاق "شكراً_معالي_الوزير_خوجة"









سبق- الرياض: أنشأ مغردون في "تويتر" وسماً، شكروا فيه وزير الثقافة والإعلام على تجاوبه مع مغرد بإعادة بث صلاتي المغرب والعشاء بعد توقفهما؛ ليرد عليه بأنه سيتم إعادتهما في اليوم التالي.



وكان الدكتور فهد البراهيم قد كتب لوزير الثقافة والإعلام، الدكتور عبدالعزيز خوجة، تغريدة في "تويتر"، قال فيها: "مساء الخير دكتور عبدالعزيز، أنا من المحبين لك، ولكن هناك ملاحظة، هي أن القناة الأولى توقفت عن بث صلاتي المغرب والعشاء في المسجد الحرام".



وجاء رد الوزير خوجة قائلاً: "معك كل الحق، ستعود من الغد -إن شاء الله- وشكراً على ملاحظتك، ولك الفضل".



وشكر المغردون في "تويتر" الدكتور خوجة في وسم "#شكراً_معالي_الوزير_خوجة"؛ إذ قال المغرد باسم الهجلة: "يا ليت كل مسؤول يتجاوب بسرعتك.. راق لي تعاملك".



وقال عبدالعزيز الخميسي: "إن لم يتجاوب لم يعجبهم، وإن تجاوب لم يعجبهم أيضاً، يحق لنا ذمه أن قصّر، وﻻ يحق لكم أن تشكروه أن أحسن.. عن نفسي أقول #شكراً_معالي_الوزير_خوجة".



ودعم الشيخ علي المالكي الهاشتاق قائلاً: "تشرفت بزيارة معاليه في منزله، ووجدت منه كل الاحترام والتقدير، وحرصه على تقديم الخير. شكراً معاليكم".



ورأى البعض أنه واجبه؛ إذ قال المغرد عبدالله: "كونه وزير الإعلام لا يحتاج إلى شكر؛ فهذا عمله، وكل راعٍ مسؤول عن رعيته"، وذكر وائل الخالد: "كونه وزير الإعلام لا يحتاج إلى شكر؛ فهذا عمله".






fhgw,v lyv],k dkaz,k ihajhr "a;vhW_luhgd_hg,.dv_o,[m"







via منتديات داقش http://www.daakec.com/vb/daqsh-t35088

0 التعليقات:

إرسال تعليق