السبت، 24 أغسطس 2013
4:24 م

بالصور انتشال جثة طفل غرق في تجمع مائي بـ"زاهر مكة"






بالصور انتشال جثة طفل غرق في تجمع مائي بـ"زاهر مكة"









انتشلت أسرة مقيم باكستاني بعد ظهر اليوم جثة ابنها (7 أعوام) بعد غرقه في تجمع مائي ناتج من أعمال حفر وبناء في زاهر بالعاصمة المقدسة.



من مصادرها أن الطفل استغل غفلة عمال الموقع وذهابهم لأداء صلاة الظهر بحي الزاهر، وقام بالنزول إلى تجمع المياه برفقة أحد أقاربه الأطفال، الذي استطاع الخروج من الحفرة، بينما غرق الآخر؛ ليقوم الطفل الذي نجا بالذهاب إلى منزل ذوي الطفل المتوفَّى وهو يصرخ بأن ابنهم غرق في الحفرة؛ لتخرج بعدها أم الطفل وهي تصرخ وتطلب المساعدة؛ فقام بعض العمال بمحاولات عدة برفقة أسرته، واستطاعوا انتشاله، وقامت فرقة من الهلال الأحمر بالكشف عليه، واتضح وفاته.



وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد صالح العلياني أنه تم التبليغ بوجود طفل باكستاني (7 أعوام) بجانب حفرية، أبعادها 15×30 وعمق نحو 3م، وبها مياه جوفية منسوبها نحو 1.5 متر، ووجد الطفل متوفَّى بعد الكشف عليه من قِبل الهلال الأحمر، وتم إخراجه من الحفرية عن طريق ذويه قبل وصول الفرق.



وأضاف بأن الفرق قامت بالبحث في الحفرية، ولم يتضح وجود أي خسائر في الأرواح عدا الطفل المذكور، وﻻ يزال التحقيق جارياً لمعرفة سبب سقوط الطفل بالحفرية، وبالتالي غرقه، وتم التنسيق مع البلدية لمعرفة مالك الأرض؛ ليتم سحب المياه وتأمين وسائل السلامة حول الموقع.



وأهاب مدير الدفاع المدني المكلف بالعاصمة المقدسة بالأهالي متابعة أبنائهم، وعدم السماح لهم بالاقتراب من مصادر الخطر؛ حتى ﻻ تتكرر مثل هذه الحالات.






fhgw,v hkjahg [em 'tg yvr td j[lu lhzd fJ".hiv l;m"







via منتديات داقش http://www.daakec.com/vb/daqsh-t35086

0 التعليقات:

إرسال تعليق