السبت، 1 يونيو 2013
4:53 م

بالصور "صحة الرياض": اعتذرنا عن نقل "فني العلاج الطبيعي" لعدم توفر بديل






بالصور "صحة الرياض": اعتذرنا عن نقل "فني العلاج الطبيعي" لعدم توفر بديل







بالصور "صحة الرياض": اعتذرنا "فني

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: برّرت مديرية الشؤون الصحية بالرياض، اعتذارها عن نقل فني العلاج الطبيعي بمستشفى نفي العام، بكونه "الموظف الوحيد في قسم العلاج الطبيعي بالمستشفى، ولا يوجد له بديل".



جاء ذلك في تعقيبها على التقرير الذي نشرته "سبق"، وتضمن شكوى الموظف من عدم نقله منذ عدة سنوات، على الرغم من أن قرار تعيينه صادر على أحد مستشفيات الرياض.



وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي بصحة الرياض، سعد بن مسفر القحطاني، في خطاب لرئيس التحرير: "إشارة إلى ما نشر في صحيفتكم بتاريخ ١٤٣٤/ ٥/ ١٣هـ بعنوان "فني علاج طبيعي يعمل بنفي منذ ٦ سنوات وتعيينه بالرياض"، عليه نود إفادتكم، والقارئ الكريم، بأن قسم العلاج الطبيعي في مستشفى نفي مجهز، ولا يوجد بالقسم سوى الموظف المذكور في الخبر، بعد ترشيح الفني الآخر للابتعاث الخارجي، ولا يمكن نقله إلا بعد توفر البديل، ولعدم توفر البديل تم الاعتذار للمذكور، وتقبلوا أطيب تحياتي".



وكان الموظف قد كشف في تقرير أعده الزميل فهد العتيبي، ونشرته "سبق"، أنه أمضى ست سنوات يعمل في مستشفى نفي العام، على الرغم من أن قرار تعيينه أصلاً في مستشفى الأمير سلمان بوسط الرياض.



وقال حينها إنه يطالب دون جدوى، منذ اكتشافه الواقعة قبل خمس سنوات، بإعادته لمستشفى الأمير سلمان، ولاسيما أن إدارة مستشفى نفي العام اعترفت بعدم حاجتها إليه، بحسب شكواه.






fhgw,v "wpm hgvdhq": huj`vkh uk krg "tkd hgugh[ hg'fdud" gu]l j,tv f]dg







via منتديات داقش http://www.daakec.com/vb/daqsh-t33136.html

0 التعليقات:

إرسال تعليق